بحث
  • محمد خليل حلواني

رسالة من الشيخ عثمان حلواني رحمه الله


الى حضرة الأخ العزيز عثمان أبو ورده الموقر 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . وبعد يصلكم عادل ابن اخي ابراهيم رحمه الله الرجاء ان تعطوه أصلة ركيب ام الخير العائد للوالدة لأنني تنازلت بالوكالة لهم بسبب مرض قلبي ولا يخفاك أني شرهان عليك انت وإخوانك ولا عاد تنشدون عنا كأن الصداقة كانت حقت مصلحه ولكن ماهو الامل فيكم ولا عندي شك فيكم والله ، وانا والحمدلله اعرف الرجال وإذا تكرمتم تزورونا في دارنا في الطائف اكون شاكر ، والمثل يقول اذا راحت المحبة يبقى العيش والملح ، هذا ما لزم وسلامي خاص لك ولاخوانك وأولادكم من غير تخصيص والله يحفظكم وإذا لزمكم اي خدمة مستعدين ودمتم . اخوكم عثمان حلواني 


32 عرض